Microsoft Excel - Data Analysis with Excel Pivot Tables

افضل دورة عربية متخصصة في تحليل البيانات وعمل التقارير التفاعلية باستخدام الجداول المحورية في الاكسل

   Watch Promo

افضل كورس عربي يتكلم عن الجداول المحورية في اكسل بالتفصيل من حيث المحتوى و عدد الساعات و تقييم الحضور و التطبيق العملي الممتع، قارنه بنفسك مع جميع الكورسات على موقع يوديمي لتتأكد من ذلك.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اهلا و سهلا بكم في دورة تعلم الجداول المحورية في الاكسل من صفر للاحتراف

Data Analysis and Dashboards using Excel Pivot Tables

من اكبر التحديات التي تواجه الموظفين في مجال ادارة المشاريع و مجال المبيعات و الادارة بشكل عام و في شتى المجالات، هي تحليل البيانات التي لديهم بطريقة صحيحة و فعالة تمكنهم من معرفة وضعهم الحالي و توقع انجازهم المستقبلي مما يتيح لهم المجال لاتخاذ قرارات استباقية تمكنهم من تحقيق اهدافهم و انجاز مشاريعهم و تحسين مبيعاتهم و تحقيق النجاح المنشود بشكل عام.

مهارة تحليل البيانات لم تعد مقتصرة على من يعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات في عصرنا الحالي، فهي مهارة يحتاجها كل الموظفين و المدراء و رواد الاعمال لكي يتمكنوا من تحسين فرصهم في المنافسة في سوق العمل.

هذه الدورة ستمكنك من احتراف التعامل مع الجداول المحورية في اكسل التي بدورها تمكنك من تحليل بياناتكك مهما كان نوعها و مجالها لتكون على اطلاع على الوضع الحالي و الماضي و توقع المستقبل لكل ما يتعلق بعملك.

كمدير شركة او ادارة او مشروع او فريق عمل ،بامكانك تجنب الكثير من المشاكل من خلال تحليل بياناتك بطريقة احترافية تسلط الضوء على المعلومات المهمة لاتخاذ القرارات السليمة.

القرارات السليمة بحاجة الى تحليل البيانات المتاحة بطريقة احترافية تبين بشكل واضح و صريح مكامن الخطر لاصلاحها و اماكن الانجازات

لتحفيزها و جني ثمارها.


هذه الدورة متخصصة بتحليل البيانات Data Analysis و انشاء لوحات المعلومات Dashboards باستخدام الجداول المحورية في الاكسل Excel Pivot Tables

بعد حضورك لهذه الدورة ستصبح قادراً على:

✅ التعامل مع الجداول المحورية في الاكسل Excel Pivot Tables بكل تفاصيلها و اسرارها و بكامل قدراتها.
تحليل البيانات Data Analysis باستخدام الجداول المحورية في الاكسل Excel Pivot Tables بكل سهولة للحصول على الارقام التي تريدها بكل سلاسة لرؤية معلوماتك من زوايا مختلفة.
عرض البيانات التي قمت بتحليلها باسختدام الرسوم البيانية المحورية Excel Pivot Charts في الاكسل بطريقة رائعة و ملفتة و عملية تمكنك من اتخاذ القرارات المناسبة.
انشاء و تنسيق لوحات المعلومات الديناميكية في اكسل Dynamic Dashboards باستخدما الجداول المحورية في الاكسل Excel Pivot Tables و الرسوم البيانية المحورية في الاكسل Excel Pivot Charts بالاضافة للسلايسرز Slicers بكل سهولة.

هذه الدورة التي هي خلاصة خبرات عملية و بحث و دراسة اضعها بين يديك لتنقلك لمستوى أبعد في احتراف الجداول المحورية Pivot Tables في برنامج اكسل MS Excel

صدقا لا اعتقد ان هناك دورة متخصصة في الجداول المحورية في الاكسل Microsoft Excel Pivot Tables بمستوى و محتوى هذه الدورة.


بتسجيلك في هذه الدورة ستحصل و لمدة سنة كاملة على:

✅ أكثر من ثمان ساعات من المحتوى المميز الذي تستطيع حضوره متى شئت و إعادته كيفما شئت
مجموعة كبيرة من ملفات المشاريع التي تستطيع تحميلها للتطبيق العملي الممتع
الشرح باللغة العربية الفصحى السلسة و الواضحة
انا موجود معك للاجابة عن اي سؤال او استفسار او حتى لسماع اي طلبات جديدة
محتوى الدورة متجدد، يتم مراجعته بشكل مستمر و اضافة محتوى اضافي له بشكل دائم
نضمن لك حقك باسترجاع نقودك ان لم تعجبك الدورة خلال اول 30 يوم من تاريخ الشراء

إذاً لماذا التردد، ماذا تنتظر؟ أنت على بعد ضغطة زر من الاحتراف!

سجل الآن، أراك هناك



Your Instructor


Akram Abwa
Akram Abwa

Hi, I'm Akram, I'm a computer engineer, I've been working in IT field since 2003, I have long experience in managing data using huge databases as Oracle.

I'm currently working as a consultant for a big telecom company, Microsoft Excel is one of the main tools that I'm using daily in providing high quality reports, we are reading huge data from many sources, consolidating all in excel to produce our high management reports, you can't imagine the capabilities of excel!!


Course Curriculum


  Course Introduction ( مقدمة الدورة )
Available in days
days after you enroll

Get started now!